احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا اعتلال الكلية مع 45٪ وظائف الكلى يمكن الستيرويد مساعدتي


أنا اعتلال الكلية ايغا المريض والآن الطبيب قال لي وظيفة الكلى ويترك فقط 45٪. لكن باستثناء الستيرويد انه يعطيني شيئا معاملة خاصة، وأريد أن أعرف يمكن الستيرويد أخرجني من هذا المرض؟
يمكن الستيرويد مساعدة ايغا اعتلال الكلية بها؟
كما تعلمون، فإن تشخيص اعتلال الكلية ايغا ضعيف نسبيا وأعراض لها في مرحلة مبكرة ليست واضحة. ولكن حالة المرض وتفاقم بسرعة مرة واحدة هناك بعض الأعراض clicincal نموذجية مثل: ارتفاع ضغط الدم وبيلة ​​دموية. لذلك اقتراحي هو لعلاج هذا المرض من قضيته، وهذا هو، لإصلاح خلايا الكلى التالفة من خلال العلاجات منهجية وشاملة. في حين الستيرويد الذي تستخدمه الآن هو فقط للسيطرة على الأعراض والتهابات داخل الجسم، فإنه لا يمكن منع مزيد من الضرر من الخلايا الذاتية الكلى ولا إصلاح أنسجة الكلى التالفة. في كلمة واحدة، لا يمكن استعادة وظيفة الكلى الخاصة بك مع الستيرويد.
لذلك لحالتك، الستيرويد ليست كافية لتحصل على الخروج من هذا المرض. وظيفة الكلى الخاصة بك الآن أقل من 45٪ وبالتالي فإن الأشياء التي تحتاج إلى القيام به الآن هو محاولة افضل ما لديكم لتحسين وظائف الكلى أقل.
أي نوع من العلاج هو مفيد لتحسين وظائف الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار للطب الصيني التقليدي فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. لذلك هذا النوع من العلاج هو مفيد لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الصغرى، الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق