احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا بروتينية وسائل المزمن المريض مرض الكلى


ماذا يعني بروتينية للمريض مرض الكلى المزمن؟ كما نعلم جميعا، لا توجد أعراض الكثير في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، في حين يذهب أمراض الكلى إلى مرحلة متقدمة، وقعت العديد من الأعراض، وبروتينية هي واحدة من أكثر الأعراض شيوعا.
أنت تعرف وظيفة البروتين الرئيسية في الدم لتحقيق الاستقرار في الضغط هناك، مما يتيح للماء للبقاء في الدم. إذا كان البروتين تضيع، فإن الضغط لحد، والماء سوف يخرج من الدم ولكن يدخل الفراغ بين الأنسجة، مما تسبب في تورم. أيضا الكثير من البروتين تضيع من الدم ورشاقته حتما كثافة الدم، والتي تساهم المخاطر المحتملة للخثرة.
وفي الوقت نفسه، يعكس تسرب البروتين الأضرار التي لحقت غشاء الترشيح في الكلى. والكثير من البروتين الضغط عبر الغشاء تسريع تدهور وظائف الكلى بسرعة عالية إلى حد ما. في الواقع الكثير من أمراض الكلى يمكن أن تتطور بسرعة ثابتة، وذلك من خلال معاملة معقولة، فإنه يمكن الحصول على الشفاء بشكل جيد. فقط بسبب العوامل الحادة، ونحن نفقد الكثير من الفرص العلاج، وتطور المرض إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.
كيفية علاج بروتينية في مرض الكلى المزمن؟
الصين هي موطن للطب الصيني. كما تعلمون الصين تشتهر بدلا عن عشب علاج الصينية مع آثار جانبية تذكر، وقد أثبت الطب الصيني عشبة أن يكون مع فعالية كبيرة في تحسين الدورة الدموية داخل الكلى وحماية وظائف الكلى. لأن المرض على ما يرام، وتلك الأعراض مثل بروتينية اختفت تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق