احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.5 هل لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى ماذا علي أن أفعل


الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.5 لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى ماذا علي أن أفعل؟ في الواقع، فإن معظم مرضى الفشل الكلوي قد تواجه غسيل الكلى قبل أن تتخذ زرع الكلى، وهذا العلاج يساعد حقا على الناس لديهم حياة أفضل. ولكن نظرا لبعض الأسباب، هناك جزء من الناس لا يرغبون في الحصول عليها.

هل هناك أي العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟

زرع الكلى باعتبارها واحدة من العلاج التي يمكن أن تساعد الناس على تجنب غسيل الكلى، ولكن قد يستغرق وقتا طويلا للعثور على الكلى يقابل. ما هو أكثر من ذلك، وليس كل المرضى يمكن أن أعتبر، بسبب مرض خطير في القلب، وارتفاع ضغط الدم وبعض الأسباب الأخرى.

في الواقع زرع ليست الطريقة الوحيدة ليحل محل لغسيل الكلى والأدوية عشب الصينية مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، قدم العلاج حمام، العلاج الكى، العلاج الدائرة أيضا يمكن أن يكون بديلا لغسيل الكلى. مع مساعدة من هذه العلاجات، قد الناس الذين هم في مرحلة مبكرة لديهم فرصة لعكس هذا المرض، في حين أن الناس الذين هم في مرحلة متقدمة، فمن الصعب أن عكس هذا المرض ولكن يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى.

في العيادة، والكرياتينين 6.5 في أمراض الكلى المرحلة 4، وذلك لالناس في هذا الوضع، فإنها يمكن أن يعيش أفضل وأطول مع مساعدة من عشبة الطب الصيني.

لأشخاص مختلفين لديهم حالة مرضية مختلفة، لذلك الأطباء سوف يرتب الأعشاب المختلفة والعلاجات المختلفة لهم. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو نوع من العلاج هو مناسب لك، يمكنك إرسال حالة مرضك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليل، وسنقدم لك المعلومات التي تريدها.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أو الاتصال طبيبنا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق