احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا قلنا المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن هو المرحلة الحيوية


لماذا قلنا المرحلة 3 أمراض الكلى المزمنة هي مرحلة حيوية؟ في العيادة، وأمراض الكلى المزمنة تجربة وقتا طويلا لتقع في المرحلة الأخيرة من الناس لديهم ما يكفي من الوقت لمنع تطور هذا المرض. قبل المرض ندخل مرحلة 3، بعض المرضى لديهم حتى لا تظهر أعراض واضحة، لذلك معظم الناس سوف وجد المرض في مرحلة 3.
لماذا كثير من الناس لا يمكن العثور على مرضهم حتى نصل الى مرحلة 3؟
تعلمون الكلى لديها قدرة تعويضي قوية، لذلك فإن العديد من الناس لا يشعر بأي مختلفة حتى وظيفة الكلى وصولا الى 50٪، وهذا يعني مرة واحدة المريض وجد مرضهم، وقد تلف الكلى أكثر من 50٪. في المرحلة 3 وظائف الكلى هي أقل من 60٪ وسوف وقع العديد من الأعراض والمضاعفات في هذه المرحلة واحدا تلو الآخر، لذلك هي مرحلة حيوية للغاية.
ما يجب أن يفعله مرضى مرحلة مرض الكلى 3؟
في المرحلة 3 معطوبة معظم أنسجة الكلى ولكن ليس نخر، وذلك للمرضى الذين هم في هذه المرحلة لا يزال لديهم فرصة لعكس مرضهم عن طريق إصلاح تلك الأنسجة التالفة في الكلى.
أول شيء يجب القيام به هو مريض لوضع خطة النظام الغذائي وفقا لحالتهم الخاصة، كما تعلمون النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، فإنه من المفيد للتخفيف من عبء عمل الكلى وزيادة التأثير العلاجي.
ثم، ينبغي أن المرضى الذين لاتخاذ العلاج المنهجي الذي هو أيضا نقطة رئيسية لعكس مرض الكلى. طالما أن المريض يمكن أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها قد تعيش حياة طبيعية، على الأقل، يمكنهم التمتع نوعية الحياة دون غسيل الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق