احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو مطلوب مرض الكلى مع الكرياتينين مستوى 6.8 ما هو العلاج


هناك حاجة إلى أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين 6.8 ما العلاج؟ أمراض الكلى هو القاتل الصامت، هناك حاجة إلى العلاج المناسب. على الرغم من أن غسيل الكلى لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره، ولكن يمكن تخفيف الأعراض وإزالة السموم في وقت قصير. حتى بالنسبة للمريض يعانون من أعراض خطيرة، فإنها يمكن أن أعتبر قبل الحصول على العلاجات البديلة.
لماذا يذهب ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
السبب الأساسي للمرض الكلى هو عدم وجود الدم والأكسجين في خلايا الكلى. فقط بسبب بعض العوامل تضررت الخلايا endotheial الأوعية الدموية، والذي منع الدم والأكسجين النقل "للكلى، ثم أمراض الكلى يشكل يوما بعد يوم وسوف يكون ضغط الدم العالي. يرجع ذلك إلى تلف الكلى وظيفة، والكرياتينين، كعكة، اليوريا إلخ سوف تتراكم في يوم وجسمك إلى اليوم، وبالتالي فإن مستويات منهم يذهب عالية، ثم تلف وظائف الكلى مرة أخرى، هذه هي الطريقة العامة للأشكال أمراض الكلى.
كيفية علاج أمراض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
لعلاج أمراض الكلى، ونحن بحاجة لتوسيع الأوعية الدموية لزيادة حجم تدفق الدم، وفي الوقت نفسه، ونحن بحاجة لإزالة السموم من الجسم وتحسين circualtion الدم لتعويض deficency خلايا الكلى، فقط في هذه الطريق، والخلايا السليمة يمكن حمايتها والخلايا التالفة يمكن إصلاحه. مؤشر يمكن أن يكون الانتعاش إلى المعدل الطبيعي.
تعلمون غسيل الكلى باعتبارها واحدة من استبدال الكلى أنه لا يمكن إصلاح خلايا الكلى ولا حمايتهم، وذلك على المريض مرض الكلى يجب أن تجد بعض العلاجات البديلة الأخرى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق