احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المتقدم مع Ccreatinine 4.1 كيفية علاجه


س: والدتي تعاني من مرض كلوي متقدم ومستوى الكرياتين لها هو 4.1 الآن. كانت تعاني من الضغط المرتفع ولكن الآن أنها كانت تسيطر عليها، وكذلك مستوى الهيموجلوبين في الدم الذي لها وصولا الى 7.7. أريد أن أعرف لعلاجه.
A: مرحبا يا سيدي / سيدتي، وأنا أقترح أمك تتبع نظام غذائي قليل الملح، ممنوع التدخين والشرب من دون طعام حار أو دهنية، لا البقاء حتى وقت متأخر جدا، والالتزام للحفاظ على التوازن بين العمل والراحة. كما يجب عليها تجنب بالزكام أو الحصول على العدوى لأنه من السهل جدا لجعل الكلى المصابة.
أما بالنسبة للحالة والدتك، والآن الحق الضرر من كليتها وكانت بالفعل خطيرة جدا، ومراقبة النظام الغذائي بسيطة جدا لا يمكن السيطرة حالتها بعد الآن، وهذا هو أيضا السبب الذي دفع مستوى الهيموجلوبين لها منخفضة جدا (7.7). لأن الكلى يمكن أن تنتج ما يكفي من EPO، في حين EPO هو مادة هامة لإنتاج الهيموغلوبين. لكن في الوقت الراهن، نظرا للأضرار جسيمة كليتيها تسبب عدم كفاية انتاج EPO، وهذا هو السبب في الهيموغلوبين لها منخفضة جدا. يمكنك ان تعطي أمي بعض الحقن EPO لها للتخفيف فقر الدم الشديد temprorily، ومع ذلك، إذا أرادت أن تحل هذه المشكلة جذريا فقر الدم، وقالت انها يجب استعادة وظيفة الكلى لها. الى جانب ذلك، ضغط دمها استخدامها لتكون عالية، وإذا لم يكن لها غليان تحت السيطرة، وسوف تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي لها أن تتسبب في مزيد من الانخفاض في وظيفة الكلى لها.
الحق الآن الكرياتينين لها ليست مرتفعة جدا (4.1)، لذلك إذا كانت قد يستغرق العلاج الشامل في الوقت المناسب، وقالت انها يمكن الحصول على التعافي تماما وهناك حاجة للقيام غسيل الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق