احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 5.3 في أمراض الكلى ما يفعل ذلك وسائل وكيفية خفضه


كيفية خفض مستوى الكرياتينين يرتبط مع العديد من المريض مرض الكلى وتحدثنا عن ذلك لعدة مرات، واليوم سوف أشارك لكم بعض المعلومات عن الكرياتينين 5.3. ماذا الكرياتينين 5.3 الوسائل وكيفية خفض ذلك؟
ماذا الكرياتينين 5.3 الوسائل؟
في العيادة، والكرياتينين 5.3 يعني أن الكلى الآن قد تعرض للتلف moderatly والآن هذا المرض في مرحلة 4 أمراض الكلى، بحيث مطالبة المريض لأخذ العلاج فورا وذلك لتجنب سقوط المرض إلى أورميا.
كيفية خفض الكرياتينين 5.3 و علاج أمراض الكلى؟
عادة، يتم ريككومينديد غسيل الكلى لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. ولكن للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 5.3 فليس من حاجة لاتخاذ غسيل الكلى، وهناك بعض العلاجات الأخرى التي يمكن أن تحل محل غسيل الكلى للحد من أمراض الكلى علاج وتخفيف الأعراض الناجمة عن ذلك.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وقدم العلاج حمام هما الطرق الشائعة لعلاج أمراض الكلى، من خلال appling الخارجية، فإنها يمكن تحسين وظيفة الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. وتقوم كل من هذه العلاجات التقليدية على الطب الصيني عشبة وتهدف إلى حل مشاكل في الكلى. بمساعدة منهم، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة لعكس مرضهم، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة يتمكنوا من العيش هذا المرض لتيمز طويلة والتمتع بحياة الجودة.
هناك المئات من الأعشاب في تلك العلاجات اثنين وهما التغيرات في جميع الأوقات، والناس تختلف في مراحل مختلفة من هذا المرض سوف تحتاج الأعشاب المختلفة، وذلك لضمان أفضل النتائج العلاجية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق