احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العدوى في غسيل الكلى ما هو السبب وكيفية التعامل و


العدوى في غسيل الكلى ما هو السبب وكيفية التعامل بها؟ ومن المعروف أن فترات طويلة من غسيل الكلى ويسبب العديد من الآثار الجانبية، والعدوى هي واحدة من تلك الشائعة، والتي يبدو أن لا مشكلة كبيرة ولكنها ربما تتسبب في مزيد من التعقيدات. وبالتالي فإن علاج عدوى في غسيل الكلى مهم جدا للسيطرة على هذا المرض.

ما هو سبب العدوى في غسيل الكلى؟

PD هو وسيلة لعلاج المرضى في المنازل. جميع الأنواع الثلاثة من البريتوني المستمر المتنقل-غسيل الكلى البريتوني (CAPD)، بمساعدة cycler على غسيل الكلى البريتوني المستمر (CCPD) وNIPD-الحاجة أنبوب المطاط صغيرة تسمى القسطرة. القسطرة، يتم وضع لينة، أنبوب يشبه القش داخل وخارج الجسم للسماح حل غسيل الكلى داخل وخارج تجويف البطن. التبادل يجب أن يتم (عملية ملء ساكنا واستنزاف حل غسيل الكلى) بعناية لأن هناك خطر العدوى من البكتيريا على السطح الخارجي للجسم

كيفية التعامل مع حدث العدوى بعد غسيل الكلى؟

بعد حصلت على المريض عدوى خطيرة أنهم بحاجة إلى التوقف عن غسيل الكلى، وإلا من شأنها أن تصيب أجزاء أكثر. لذا فإن أفضل طريقة للسيطرة عليها هي اختيار المضادات الحيوية التي من السهل أن تتحد مع بروتين مع القليل سمية كلوية. بعد غسيل الكلى، وعليك أيضا أن أضيف يفعل بعض المضادات الحيوية للطب الخاص بك، إذا كان ذلك ضروريا، والحد من أوقات غسيل الكلى.

في كلمة واحدة، غسيل الكلى هو علاج المنقذة للحياة. ومع ذلك، مع كل غسيل الكلى البريتوني (PD) وغسيل الكلى، وهناك مناسبات قد يكون المريض الآثار الجانبية من العلاج. حتى المريض مرض الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لغسيل الكلى، إذا كان ذلك ممكنا يمكنك اتخاذ بعض العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق