احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

داونز مستوى الكرياتينين 9،5-6،3 هل يمكنني النزول غسيل الكلى الآن


أنا مريض غسيل الكلى، والكرياتينين 9.5 في أغسطس، والآن 6.3 في ديسمبر أريد النزول daylisis، يمكنني النزول غسيل الكلى الآن؟ لهذا السؤال، والجواب هو نعم، يمكنك النزول غسيل الكلى ولكن ليس الآن، قبل النزول غسيل الكلى، وعليك أن تجد بعض الطرق الأخرى ليحل محله، وإلا فإن مستوى الكرياتينين الوراء إلى مستوى عال من جديد.

لماذا مستوى الكرياتينين سيعود إلى مستوى عال من جديد بعد توقف غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هي واحدة من العلاجات الأكثر شيوعا في علاج الفشل الكلوي، فإنه يمكن مساعدة الناس على العيش بشكل أفضل وأطول قبل أن تحل محل الكلى لتصريف السموم الزائدة والنفايات خارج الجسم. إلا أنه لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. مرة واحدة حتى توقف غسيل الكلى، فإن مستوى الكرياتينين الوراء إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى.

هل هناك أي العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟

في الواقع، هناك بعض العلاجات التي يمكن أن تساعد الناس على الحصول على التخلص من غسيل الكلى. من بينها، زرع الكلى والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي الطرق الأكثر شيوعا. بغض النظر عن العلاج الذي تختاره، زرع الكلى أو الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، طالما أنها يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل وهذا هو أفضل علاج لك.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن للأشخاص الذين يخضعون لغسيل الكلى، وبغض النظر عن مستوى الكرياتينين مرتفعة أو منخفضة، اذا كانوا يريدون التخلص من غسيل الكلى التي يجب أن تجد بعض تحل محل العلاجات الأخرى التي يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو هبوطه غسيل الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق