احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المزمن مع الكرياتينين مستوى 8.0 كيفية علاجه


مرض مزمن في الكلى مع مستوى الكرياتينين 8.0 كيفية علاجه؟ في العيادة، واستبعاد عوامل أخرى الكرياتينين 8.0 يجب أن يكون في المرحلة 5 مرض الكلى، والذي يعرف أيضا باسم أورميا. لعلاج أورميا، قد يوصي الأطباء الغسيل الكلوي أو زرع للمريض. ولكن في الواقع، هناك طريقة أكثر طبيعية لعلاج هذا المرض، والذي يعرف باسم الطب الصيني.
لماذا قلنا الطب الصيني هو أكثر طبيعية في علاج أمراض الكلى المزمن؟
مقارنة مع الطب الغربي، الطب الصيني هو أكثر طبيعية. ذلك أن جميع هذه الأدوية المستخدمة في ذلك هي من الطبيعة وليس الكلوي، وهذا يعني أن هذه الأدوية علاج أمراض الكلى في فرضية لا يضر الكلى.
ما هي مزايا الطب الصيني في علاج المرحلة 5 مرض الكلى؟
واحدة من مزايا الطب الصيني ليس الكلوي كما ذكرنا أعلاه، ولكنها ليست النقطة الرئيسية. والنقطة الأساسية هي أنه يمكن أن يساعد المريض، الذين هم في مرحلة مبكرة، والخروج من مرض في الكلى أو تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم.
كيف يمكن أن الطب الصيني تحسين وظيفة الكلى؟
الطب الصيني يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. ولكن كما تعلمون، مريض آخر لديه أعراض مختلفة حتى أنها قد تحتاج إلى علاج مختلفة. حتى إذا كنت تريد أن تعرف ما هو نوع من الطب الصيني هو الأفضل بالنسبة لك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني مع حالتك مرض مفصلة لنا، بعد تحليلها وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع المعلومات التي تريدها. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق