احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تقلصات في غسيل الكلى ما هي السبب وكيفية علاج هذه الحالة


تشنجات في غسيل الكلى ما هو السبب وكيفية تخفيف ذلك؟ وتشنجات واحدة من الآثار الجانبية لغسيل الكلى تؤثر على نوعية حياة المريض في بعض درجة، لذلك حقا جعل الناس بالضيق. فكيف لتخفيف وقع تشنجات في غسيل الكلى أصبحت موضوعا ساخنا، في ما يلي وأنا سوف أعطيك بعض المعلومات ذات الصلة عن تقلصات في غسيل الكلى، على أمل أنها يمكن أن تساعدك.
ما هي الأسباب من تقلصات في غسيل الكلى؟
ترتبط تقلصات العضلات أكثر شيوعا مع انخفاض في ضغط الدم. ويمكن أن يحدث أيضا عندما تكون تحت وزنك الجاف. تشنجات العضلات شديدة من ذوي الخبرة بالقرب من نهاية العلاج غسيل الكلى واستمرار لفترة بعد غسيل الكلى ويرجع ذلك إلى الجفاف في كثير من الأحيان.
كيفية التخفيف من تشنجات في غسيل الكلى؟
عندما كنت التشنج وتعاني من انخفاض ضغط الدم، والموظفين غسيل الكلى قد يعطي محلول ملحي، والتي يمكن أن تزيد من السوائل في الجسم والعضلات وتشنجات ويجوز إعفاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إعطاء محلول ملحي مفرط التوتر أو الجلوكوز. الحرارة والتدليك للعضلة التشنج يمكن أن تخفف من الألم. لتشنجات الساق المزمنة، فإنها قد تفرض الكينين، كارنيتين أو دواء آخر. لتجنب التشنج، ومن المؤكد أن التمسك قيود السوائل والصوديوم كل يوم. الحفاظ على التوازن بين الخاص بك الوزن الجاف والمكاسب السوائل ضروري
في الواقع، وهنا هو طريقة أخرى لحل هذه المشكلة وهذا يستغرق بعض العلاجات البديلة لغسيل الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار للطب الصيني التقليدي يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل من خلال تخفيف تلك الآثار الجانبية لغسيل الكلى. وعلاوة على ذلك، فإنه أيضا يمكن أن تساعد المريض على التخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى أقل.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق