احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يسبب ضيق في التنفس عند مريض غسيل الكلى


ما الذي يسبب ضيق في التنفس لمريض غسيل الكلى؟ ونحن نعلم جميعا أن غسيل الكلى هو علاج حفاظ على الحياة، قد جلب بعض الآثار الجانبية بينما تخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى، وضيق في التنفس هي واحدة من أكثرها شيوعا.
ما الذي يسبب ضيق في التنفس في مريض غسيل الكلى؟
احتباس السوائل هي واحدة من الأسباب أساسا من ضيق في التنفس. بالنسبة للأشخاص في مرحلة لاحقة من مرض مزمن في الكلى، وهذه كميات طبيعية من السوائل قد يسبب مشاكل. أيضا الكثير من السوائل يمكن أن تتراكم في الجسم، ويكون خطرا. الهدف من تقييد السوائل هو مساعدة المرضى يشعرون بالراحة قبل وأثناء وبعد جلسات غسيل الكلى. على الرغم من غسيل الكلى إزالة السوائل والنفايات الزائدة من الجسم، وأنها ليست فعالة مثل الكلى السليمة. تراكم السوائل أسباب الكثير من التورم وزيادة ضغط الدم، الأمر الذي يجعل عمل القلب أكثر صعوبة. الكثير من السوائل يمكن بناء حتى تصل في الرئتين، مما يجعل من الصعب على المرضى على التنفس، الذي يصبح سببا ممكن من ضيق في التنفس على غسيل الكلى
إلا احتباس السوائل، وفقر الدم وانخفاض / ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يكون أيضا أسباب ضيق في التنفس، وذلك لمريض غسيل الكلى عندما كنت في مثل هذه الحالة، يجب عليك إخبار الطبيب والسماح لهم تساعدك على معرفة الأسباب الكامنة وراء و ثم اتخاذ تدابير مناظرة.
ولكن مهما كانت، كمريض غسيل الكلى يجب أن تجد بعض الدول الاخرى مساعد العلاج للتخفيف من تلك الآثار الجانبية لغسيل الكلى. Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من ابتكار أدوية عشبية الصينية التقليدية يمكن أن تساعد مريض غسيل الكلى يعيشون أفضل من خلال تخفيف تلك الآثار الجانبية للغسيل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه قد تساعد المريض على التخلص من غسيل الكلى تدريجيا من خلال تحسين وظائف الكلى أقل.
إذا كان لديك سؤال آخر عن غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق