احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات سبعة أعلى من TCM في علاج أمراض الكلى


ما هي العلاجات الأعلى سبعة من TCM في علاج أمراض الكلى؟ بعد سنوات من البحث والتجربة العيادة، شهد الأطباء عدة مراحل الدراسة العملية، بما في ذلك اتخاذ الطب الصيني شفويا، كمادة ساخنة مع الطب الصيني، وحمام مع الطب الصيني، دورة العلاج مع الطب الصيني، وغيرها، وحصل على الكثير من الخبرات القيمة في TCM العلاج. تدريجيا، اخترنا سبعة علاجات الطب الصيني التقليدي من العديد من العلاجات لالجمع بينهما عضويا، وشكلت مجموعة من العلاجات في الطب الصيني التقليدي.
وتشمل سبعة العلاجات TCM دورة العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج حمام القدم، والعلاج حمام كامل، والعلاج حقنة شرجية، عن طريق الفم علاج الطب الصيني، والعلاج الكى.
كل واحد من سبعة علاجات له سلبياته الخاصة ويشكل النظام في حد ذاته. ذات الصلة، ويكمل بعضها البعض، فإنها تشكل نظاما مجسمة العضوي للعلاج.
الهدف من هذه العلاجات هو اختراق الصعوبات في علاج أمراض الكلى المزمنة وإجراء بعض التغييرات على الآثار العلاجية، مع مزيج من العلاجات TCM.
من خلال سنوات من الممارسات، لقد حصلنا على الكثير من الانجازات غير المتوقعة وأنقذ العديد من المريض مرض في الكلى.
العلاج جوهر:
هذا العلاج مجسمة هو تعزيز تشي صحية من خلال تفعيل تشي الأصلي وتعديل تشي صحي، والقضاء على العوامل المسببة للأمراض من خلال استخلاص السم، وتطهير السموم، وتفريغ سموم، وإزالة السموم واستنزاف السم. بهذه الطريقة، يمكن تحقيق الهدف العلاجي، والذي يتضمن ليس فقط تعزيز تشي صحية والقضاء على العوامل المسببة للأمراض، ولكن أيضا تونيفيينج تشي الأصلي لتكملة الكلى.
يتضمن جوهر العلاج أساسا سبعة جوانب: تفعيل وتعديل، واستخلاص والتطهير، التفريغ، إزالة سم، واستنزاف.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من أعلى سبعة العلاجات تطور مرض الكلى يمكن أن تتأخر أو عكسه. إذا كنت ترغب في معرفة معلومات عن تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق