احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الطب الصيني علاج مرض الكلى المزمن


كيف يمكن أن الطب الصيني علاج مرض الكلى المزمن؟ تحتاج إلى تنظيف السموم في جسم المريض أولا لجعل بيئة جيدة لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى، بعد أن عليك أن تأخذ التدابير اللازمة لحماية خلايا الكلى المتبقية من مزيد من الضرر.
1. إزالة السموم. نعتمد العلاجات مثل حمام العلاج. هذا العلاج يعمل على صرف المكونات من خلال الجلد. السموم (الكرياتينين) الحصول على تفريغها خارج والمكونات الطبية ندخل الشعيرات الدموية عن طريق الجلد. بشكل عام، يمكن الكرياتينين يقلل حوالي 30٪ مع حمام بالأدوية. وتشمل العلاجات الأخرى العلاج حقنة شرجية، وهو أيضا علاج إزالة السموم، وذلك باستخدام القولون كما تبادل الأماكن من المكونات.
2. الدم promotion.Acupuncture الدورة الدموية والكى يعمل على ضبط الجسم كله الدورة الدموية، وذلك لأن يرتبط انخفاض معدل الترشيح الكلوي مع عدم كفاية إمدادات الدم إلى الكلى. بشكل عام، الرينين الكلى أسرار لزيادة ضغط الجسم، من أجل الضغط على المزيد من الدم إلى الكلى.
3. عن طريق الفم الأدوية العشبية تؤخذ فهو يقتصر على 30ML لالأولية 60ml يوميا، بهدف ضبط الشهية وتجديد المواد المغذية.
4. العلاج الأساسي التناضح هي واحدة الأساسية التي يتم تطبيقها خارجيا على أسفل الظهر shenshu نقاط الوخز. هذا هو العلاج يعمل على إصلاح تلف الكلى، ومهينة من هذه المصفوفة خارج الخلية زائدة عن الحاجة.
5. خلال تعديل شامل، يتم تنظيف العوامل الالتهابية في الدم بها، وانخفض مستوى السم بشكل عام. ويمكن تخفيض البروتين في البول. وتلف الكلى يمكن إصلاحه.
ثم نستخدم الادوية العشبية الصينية جنبا إلى جنب مع آلة خاصة للسماح الدواء يذهب إلى الكلى للمساعدة في اصلاح الخلايا التالفة في الكلى، وهذا النوع من العلاج يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.
في مثل هذه الطريقة، تعاونت الطب الصيني معا لمنع وحتى عكس تطور مرض الكلى المزمن. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق