احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الوخز بالإبر مساعدة أمراض الكلى المريض مع 25٪ وظائف الكلى


يمكن أن الوخز بالإبر يساعد الكلى المريض المرض بنسبة 25٪ وظائف الكلى؟ في الواقع، والوخز بالإبر واحدا من الطب الصيني التقليدي يمكن أن يخفف بعض من الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى من خلال تحفيز نقاط الوخز النسبي، إلا أنه لا يمكن علاج أمراض الكلى في حد ذاته.
ما هو الوخز بالإبر؟
الوخز بالإبر هو العلاج الطبي لأمراض الكلى التي تنطوي على الإبر ونقاط الوخز طويلة. في هذا الأسلوب، وتستخدم الاحتياجات طويلة لتحفيز نقاط معينة من الجسم، وذلك لتحقيق الغرض من علاج المرض. يظهر الوخز بالإبر آثار إيجابية في علاج أمراض الكلى واستخدمت على نطاق واسع من قبل المرضى من مختلف البلدان.
أي نوع من العلاجات يمكن أن تساعد الكلى المريض المرض بنسبة 25٪ وظائف الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار أدوية عشبية الصينية التقليدية يمكن أن تعمل بشكل جيد مع الوخز بالإبر. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمريض مع 25٪ وظائف الكلى الحصول على فرصة تجنب غسيل الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وتمشيط جوهر ما يقرب من جميع أنواع أخذ عن طريق الفم والأدوية العشبية التطبيقات الخارجية، وقد نضجت في إصلاح تلف وظائف الكلى التي تضعف فقط لا نخرية.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه في أي موسم وأي طقس، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ما هو أكثر من ذلك، فمن السهل أن امتصاصه. وتبين البحوث أن 65٪ من المكونات في أنها يمكن أن تحصل على آفة الكلى مباشرة. لذلك يمكن علاج هذا المرض بسرعة وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، بل هو نوع من العلاج تطبيق خارجي، لذلك يمكن علاج هذا المرض دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الوخز بالإبر وغيرها من الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق