احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي مستوى الكرياتينين هو 2.3 شأنه أن يكون مرحلة المرض 4 الكلى


بلدي مصل الكرياتينين مستوى 2.3 ولكن الطبيب قال لي أن أنا في مرحلة 4 أمراض الكلى الآن، هل ذلك ممكن؟ وأنا أعلم أن مستوى الكرياتينين 2.3 ينتمي إلى مرحلة مرض الكلى 3، كيف يمكن أن يكون مرحلة 4؟

بشكل عام، والكرياتينين 2.3 ينتمي لتنظيم 3. ولكن كما تعلمون، مستوى الكرياتينين ليست المؤشر الوحيد لأمراض الكلى، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العوامل التي تؤثر في مستوى الكرياتينين. لذلك نحن فقط يمكن إجراء التشخيص الخام مع مستوى الكرياتينين، إذا كنت تريد أن تجعل مزيد من التشخيص تحتاج إلى أن تأخذ بعض العوامل الأخرى في الاعتبار.

لماذا الطبيب قال أنت الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى، حتى الكرياتينين الخاص بك هو فقط 2.3؟

كما تعلمون تحت أكثر من حالة، فإن مستوى الكرياتينين لا زيادة حتى تراجع وظائف الكلى إلى 50٪. لذلك لقضيتك، وينبغي أن تكون الكليتين أقل بقليل من 50٪ ومستوى الكرياتينين له لا يزيد بسرعة.

كيفية علاج المرحلة 4 أمراض الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تكون وسيلة علاج جيد. بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمريض مع المرحلة 4 أمراض الكلى الحصول على فرصة التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق