احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR 38 في الفشل الكلوي كيفية زيادته


GFR هو واحد من المؤشرات الأكثر حساسية من الفشل الكلوي، ويمكن للناس أن تعرف أي مرحلة الكلى في وكيف وظيفة الكلى وفقا لمستوى GFR. في العيادة، GFR 38 هو أقل من ذلك، ثم كيف لزيادته؟

ومن المعروف أن مستوى GFR أقل سببه اضطرابات في الكلى، لذلك طالما يمكنك أن تجد بعض العلاجات التي يمكن أن تساعد على تصحيح اضطرابات في الكلى، ثم يمكنك الحصول على فرصة لتحسين مستوى GFR الخاص بك.

كيفية تحسين مستوى GFR أقل؟

الطب الصيني يمكن أن تكون مفيدة لتحسين مستوى GFR التي كتبها repiring الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. وأعلى سبعة Treatmens هو الأكثر شهرة، بل هو سلسلة علاجات فريدة من نوعها تقوم على الطب التقليدي الصيني عشبة. مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن للناس مع انخفاض مستوى GFR تحسينه بشكل كبير.

تلك أعلى سبعة العلاجات هي ساخنة ضغط العلاج، قدم العلاج حمام، كامل العلاج حمام، العلاج الكى، عن طريق الفم علاج الطب الصيني، دورة العلاج والعلاج حقنة شرجية. ولكل منهما مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء العلاج الأطباء سوف يرتب العلاجات المختلفة للمريض. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان العلاج جيدة بالنسبة لك، يمكنك ارسال التفاصيل الخاصة بك لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع نصيحة مجانية.

باستثناء العلاج، وعليك أيضا أن تبذل النظام الغذائي المناسب الذي يمكن أن يساعد على حماية الكلى من مزيد من الضرر من خلال تخفيف أعباء الكلى. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في جعل خطة النظام الغذائي الخاص بك أو تحسين مستوى GFR، لا تتردد في الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق