احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإلى متى يمكن أن الفشل الكلوي يعيش المريض بعد إنهاء غسيل الكلى


فإلى متى يمكن أن الفشل الكلوي يعيش المريض بعد استقالة غسيل الكلى؟ تعلمون غسيل الكلى هي الطريقة الأكثر شيوعا لإطالة العمر الافتراضي للفشل الكلوي، ولكن بعض الناس قد استقال بعد فترة من العلاج نتيجة لبعض الاسباب. ثم متى يمكن الفشل الكلوي المريض العيش بعد توقف غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، فإنه يمكن مساعدة الناس على العيش بشكل أفضل وأطول. ولكن المشكلة هي وظيفة الكلى لا يمكن أن تتحسن بعد غسيل الكلى. مرة واحدة حتى الفشل الكلوي بداية مريض غسيل الكلى، وعادة ما تحتاج إلى أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا. وعندما وقف غسيل الكلى، والسموم بناء بسرعة في الدم لديهم. هذه السموم تدور مع الدم وقد تسبب الأضرار على الأعضاء الداخلية الأخرى. فشل القلب هو أكثر المضاعفات شيوعا للفشل الكلوي وأيضا السبب الرئيسي للوفاة من الفشل الكلوي. يقال مرضى الفشل الكلوي يمكن أن يعيش فقط قصيرة قدر 1-4 أسابيع بعد التوقف عن غسيل الكلى.

هل هناك أي بدائل لغسيل الكلى يمكن مساعدة الناس على العيش أطول؟

زرع الكلى هي واحدة من أفضل الطرق لحل مشكلة في الكلى، ويمكن أن تساعد الناس على التخلص من غسيل الكلى. ولكن، نتيجة لأسباب عديدة بعض الناس لا يمكن أن أعتبر، مثل عدم وجود المال، وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب المصلية وهلم جرا.

عشبة الطب الصيني، وخاصة الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، ويستخدم على نطاق واسع لتأثيره العلاجي الرائع والقليل من الآثار الجانبية. والنقطة الأساسية هي أنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة أضرار في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق