احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا سيحدث إذا الكرياتينين مستوى يصل إلى 9.6 ولكن لم تتخذ غسيل الكلى


مستوى الكرياتينين والدي يذهب إلى 9.6 لكن ليس لديه أعراض خطيرة. هل هناك أي مشكلة إن لم يكن لاتخاذ غسيل الكلى؟ في الواقع، بعد مستوى الكرياتينين تصل إلى 8.0، وغسيل الكلى تكون في الطلب. ذلك الوضع والدك، ومستوى الكرياتينين هو ما يصل الى 9.6، وقال انه بحاجة لطلب المساعدة من غسيل الكلى لحياة أطول وأفضل. ولكن كما قال لك انه لا يوجد لديه أعراض خطيرة، لذلك أنا لا أنصح غسيل الكلى، وذلك للسماح له تجنب بعض الآلام التي لا داعي لها تجلب به.
هل هناك أي مشكلة إذا كان المريض لا يأخذ غسيل الكلى؟
في الواقع، ما عدا غسيل الكلى هناك بعض العلاجات البديلة الأخرى التي يمكن أن تساعد والدك مع ارتفاع مستوى الكرياتينين تعيش حياة أفضل وأطول.
واحدة من أفضل الطرق هو زرع الكلى، فإنه يمكن حل جميع مشاكل في الكلى لمرة واحدة. ولكن قد تحتاج تكلفة كمية كبيرة من المال والناس قد يواجهون خطر الفشل الكلوي مرة أخرى.
آخر واحد هو الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، وهو الابتكار وتحسين التقليدية الصينية عشبة الطب. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى. هناك أنواع كثيرة من الأعشاب في ذلك، وبالنسبة للأشخاص مختلفة الطبيب سوف يرتب الأعشاب المختلفة. حتى إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.
في كلمة واحدة، يمكن للمريض مع الكرياتينين 9.6 يعيش حياة أفضل مع مساعدة من زرع الكلى أو الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الذي هو نوع من الطب الصيني. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق