احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR 35 مع تورم في الساق كمية المياه التي يجب أن شرب يوميا


GFR 35 مع تورم في الساق كمية الماء يجب أن تشرب يوميا؟ في الواقع، للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى مع تورم أنها ينبغي أن تحد من تناول الماء، والتي يمكن أن تساعد على تخفيف التورم وتخفيف عبء الكلى. عموما، لحالة مرضية مختلفة، يمكن للناس أن شرب كمية مختلفة من الماء. ثم للأشخاص الذين يعانون من GFR 35 مع تورم في الساق كمية الماء يجب أن تشرب؟

لماذا المريض مع GFR 35 من السهل أن يكون تورم في الجسم؟

كما نعلم جميعا في واحدة من أهم دور الكلى هو لتصريف السوائل الزائدة في الجسم، لذلك بعد وظائف الكلى الانخفاض لا يمكن أن تعمل بكفاءة، وبالتالي فإن اضافية إرادة احتباس الماء في الجسم، ويتم تشكيل التورم .

في العيادة، GFR هي واحدة من أهم مؤشر وظائف الكلى، GFR 31 يعني هناك غادر لتوه 35٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل بكفاءة. حتى مع وظائف الكلى أقل، والمريض مرض الكلى من السهل الحصول تورم في الجسم.

كمية المياه يجب أن المريض مع GFR 35 و تورم في الساق؟

للأشخاص الذين يعانون من تورم خطير، ينبغي أن التحكم في كمية المياه، ولكن بمجرد اختفى التورم، يجب أن زيادة كمية معينة من المياه، وهذا هو مفيدة في تفريغ السموم في الدم. في كلمة واحدة، وينبغي أن كمية المياه يتغير مع تغيرات المرض. إذا كنت تريد أن تعرف مقدار الماء يجب أن تشرب، يمكنك الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت، وسنقدم لكم إجابة أكثر دقة.

مهما كان، يجب أن تحاول قصارى جهدكم لتحسين وظائف الكلى أقل، إلا إذا تحسنت وظيفة الكلى الخاصة بك، هل يمكن أن يكون فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق