احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتين مستوى 5.8 في الفشل الكلوي يجب أن تأخذ غسيل الكلى


مستوى الكرياتينين 5.8 في الفشل الكلوي ينبغي لي أن أعتبر غسيل الكلى؟ في الواقع، لا يمكننا أن يقرر ما إذا كان شخص في حاجة لاتخاذ الغسيل الكلوي أو ليس فقط من قبل له / لها مستوى الكرياتينين. مستوى الكرياتينين هو واحد من مؤشر على أمراض الكلى ولكنه ليس واحدا فقط، وذلك عند اتخاذ قرار عليك أيضا أن تأخذ العوامل الأخرى بعين الاعتبار.
تحت ظروف طبيعية، بعد مستوى الكرياتينين يصل المريض إلى 8.0 الأطباء سوف يوصي بها لاتخاذ غسيل الكلى. ولكن إذا لم يكن هناك أعراض واضحة، يمكن للناس أن تتخذ غسيل الكلى في الآونة الأخيرة. وإذا حالة المريض سيئة، فإنها قد تحتاج إلى اتخاذ diaysis قبل هذا المستوى.
في العيادة، والكرياتينين 5.8 لا يزال في مرحلة 4 أمراض الكلى، وذلك بغض النظر عن كيف كان لديك فرصة لتجنب غسيل الكلى. مع العلاج في الوقت المناسب والسليم، وارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن خفض وتسبب أعراض أخرى أمراض الكلى أيضا يمكن أن يزول، حتى تتمكن من العيش بشكل أفضل وأطول دون غسيل الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، يمكن أن يساعد أمراض الكلى مع الفشل الكلوي المعتدل العودة إلى الحياة الطبيعية. ولكن للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 5.8، قد تحتاج في بعض الأحيان إلى عكس هذا المرض، لكنها أيضا يمكن أن يكون نصف فرص في العيش مثل أي شخص عادي. على الأقل، يمكن ل aviod لاتخاذ غسيل الكلى والعيش مع المرض لفترة طويلة.
هناك أنواع كثيرة من الأعشاب يمكن أن تستخدم في هذا العلاج، لذلك الأطباء سوف يرتب أعشاب مختلفة بالنسبة لك وفقا لحالتك الخاصة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق