احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.6 هل لا تأخذ غسيل الكلى ماذا علي أن أفعل


أنا مريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.6، يجب أن تكون خطة تأخذ غسيل الكلى ولكن قال لي الطبيب أنني لا يمكن أن أعتبر، وتتسبب في ارتفاع ضغط الدم. ماذا علي أن أفعل؟ هل هناك أي علاج مساعدتي؟
في العيادة، والكرياتينين 7.6 في المرحلة 4، تقريبا بالقرب من المرحلة 5 مرض الكلى، وهذا هو نهاية مرحلة المرض الكلوي. وهذا هو القول للأشخاص الذين يعانون هذه الحالة، ينبغي اتخاذ إجراءات على الفور. إذا تركت دون علاج، وهذا المرض قد يخرج عن نطاق السيطرة وتقع في أورميا، بعد ذلك سوف تكون أكثر من الصعب علاجه.
وبالنسبة لحالة ذكرنا في البداية، يمكن للمريض أن تأخذ بعض الأدوية الخافض للضغط للحد من مستوى ارتفاع ضغط الدم، وبعد ضغط الدم يذهب ثابت، يمكن للمريض أخذ غسيل الكلى.
وبطبيعة الحال، فإن المريض يمكن أيضا اختيار الزرع، التي يمكن أن تحل مشاكل في الكلى تماما، ولكن قد يستغرق وقتا طويلا للعثور على الكلى مطابقة. الى جانب ذلك، المريض وينبغي أيضا أن السيطرة على ضغط الدم جيدا.
إلا بالطرق المذكورة أعلاه، عشبة الطب الصيني أيضا يمكن أن تحل هذه المشكلة. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حلها عن الأسباب الكامنة وراءها. ولكن ليس كل الأعشاب هي مناسبة بالنسبة لك، حتى قبل أن أعتبر، تحتاج إلى استشارة طبيبك أو طبيب موقعنا على الانترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
مهما، كمريض الفشل الكلوي يجب أن تصر على القتال مع هذا المرض. مع مساعدة من العلاج، وسيكون لديك نوعية الحياة في المستقبل القريب. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق