احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى الفشل الكلوي مساعدة المريض الخروج من هذا المرض


يمكن غسيل الكلى الفشل الكلوي مساعدة المريض على الخروج من هذا المرض؟ في الواقع، فإن معظم المرضى بأمراض الكلى يكون هذا السؤال قبل أن تبدأ غسيل الكلى. انهم يريدون الحصول على شيء من غسيل الكلى ولكن أيضا يخشى أن أعتبر، وبطبيعة الحال لا توجد هيئة يرغبون في الحصول عليها إذا كان لا يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل. ثم يمكن علاجنا مساعدة الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي خروج من هذا المرض؟ هل يستحق أن يكلف الكثير من المال والأوقات على ذلك؟
يمكن لعلاجنا مساعدة الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي خروج من هذا المرض؟
أن يكون بصراحة، فإنه لا يمكن أن تساعد الناس على الخروج من مرض الكلى، ولكن عليها أن تفعل يمكن مساعدة الناس على العيش بشكل أفضل وأطول من خلال تخفيف أعراض هذا المرض. غسيل الكلى لا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة أو حماية تلك المتبقية، وظيفة هذا العلاج هي مساعدة الكلى تصريف السموم والسوائل الزائدة من الجسم.
هل يستحق أن يكلف الكثير من المال ومرات على غسيل الكلى؟
كان الجواب نعم، إذا كان فعل يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل وأطول. ووفقا للبحث، وكثير من الناس لديهم نوعية الحياة مع مساعدة من غسيل الكلى، ولكنها ليست للجميع. حتى بالنسبة لأولئك الناس الذين لا يستطيعون الاستفادة منه يجب وقفها والعثور على بعض العلاجات الأخرى ليحل محله.
هل هناك أي علاجات فعالة لعلاج أمراض الكلى؟
مقارنة مع غسيل الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو أكثر طبيعية في علاج أمراض الكلى. ما هو أكثر من ذلك، له تأثير علاجي كبير. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، فإنه يمكن حماية الأنسجة المتبقية من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق