احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

داونز مستوى الكرياتينين 9،0-3،5 بعد غسيل الكلى هل أستقيل منه


بلدي هبوطا مستوى الكرياتينين 9،0-3،5 بعد أخذ غسيل الكلى يمكنني ترك منه الآن؟ في الواقع، لا يمكنك ترك من غسيل الكلى قبل أن تجد غيره من ضروب المعاملة البديلة لغسيل الكلى. وذلك لأن هذا النوع من العلاج يمكن تخفيف هذه الأعراض لأمراض الكلى، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن يمكن علاج هذا المرض من جذوره، وبالتالي فإن مستوى الكرياتينين قد يذهب عالية مرة أخرى وأعراض أخرى أيضا وحدث واحدا تلو الآخر بعد توقف عن ذلك.

هل من الممكن للمريض مرض الكلى للتخلص من غسيل الكلى؟

في الواقع، إذا كان المريض مرض الكلى يمكن العثور على بعض غيره من ضروب المعاملة البديلة لغسيل الكلى، فإنها يمكن التخلص منه تدريجيا (ولكن ليس فجأة).

أي نوع من العلاجات يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض التخلص من غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، يمكن أن يساعد المريض على التخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج أن تكون آمنة ومريحة وفعالة.

مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض في الكلى الحصول على فرصة العودة إلى المستوى الطبيعي، لالمريض الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى يتمكنوا من التخلص من غسيل الكلى تدريجيا مع تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في الإقلاع عن التدخين من غسيل الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق