احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى للمريض لمدة 6 سنوات هل هناك أي طريقة يمكن أن تساعدني في التخلص منه


مريض غسيل الكلى على مدى السنوات ال 6 الماضية، هناك على أية حال يمكن أن تساعدني على التخلص من ذلك؟ في الواقع، فإن معظم الفشل الكلوي المريض يتعرض لغسيل الكلى، والتي هي أكثر الطرق شيوعا لإطالة العمر الافتراضي الشعب وتحسين نوعية الحياة. ولكنه أيضا قد جلب بعض الآثار الجانبية والتكلفة مبلغا كبيرا من المال. وذلك بعد فترة من العلاج، وبعض الناس يريدون لإنهاء منه. ثم هل هناك أي طريقة يمكن أن تساعد على التخلص مرضى غسيل الكلى من ذلك؟

وكان يمكن أن تساعد الناس على الحصول على التخلص من غسيل الكلى

زرع الكلى 1.

هذا العلاج هو واحد من أفضل الطرق لحل مشكلة في الكلى، ولكن قد يستغرق وقتا طويلا للعثور على الكلى مطابقة. بالإضافة إلى ذلك، ليس كل الناس هي مناسبة لذلك. بسبب مرض خطير في القلب، وارتفاع ضغط الدم والسمنة وبعض العوامل الأخرى، بعض الناس قد تفقد فرصة لاتخاذ الزرع.

2. مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

هذا هو العلاج على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة، كنوع من العلاج تطبيق خارجي يمكن أن علاج أمراض الكلى من دون إيذاء الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، ولكنه قد يستغرق بعض الأوقات لعكس الكلى التالفة.

بغض النظر عن أي واحد منكم يختار، يجب وفقا للظروف الخاصة بك. طالما أنها يمكن أن تساعد على العيش بشكل أفضل وأطول دون غسيل الكلى، والتي من شأنها أن تكون أفضل علاج لك.

إذا كنت الشخص مع الفشل الكلوي ولكن لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى أو ترغب في التوقف عن ذلك، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق