احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي خيارات أخرى لغسيل الكلى للمرضى مع الكرياتينين 9.1


ما هي الخيارات الأخرى لمريض الغسيل الكلوي مع الكرياتينين 9.1؟ في الماضي، زرع الكلى هو الخيار الوحيد لمريض الغسيل الكلوي مع الكرياتينين 9.1. لكن حتى الآن، وهناك العديد من الخيارات الأخرى من ذلك، فهي الأدوية الصينية، والتي يمكن علاج أمراض الكلى أكثر طبيعية.

أي نوع من الأدوية الصينية يمكن أن تستخدم في العلاج البديل لغسيل الكلى؟

أكثر العلاجات المعروفة هي الأعلى سبعة TCM العلاجات، والتي هي دورة العلاج، كامل العلاج حمام، العلاج طب الفم الصينية، العلاج الحقنة الشرجية، والعلاج حمام القدم، العلاج الكى والساخنة ضغط العلاج (والذي يعرف أيضا باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الطب). ولكل من هذه العلاجات لها ملامحها الخاصة في علاج أمراض الكلى.

كيف يمكن لهؤلاء الطب الصيني علاج أمراض الكلى؟

كما تعلمون، الأدوية الغربية مثل غسيل الكلى هي أهداف في تخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى، ولكن الأدوية الصينية تختلف معها، فإنها يمكن علاج أمراض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. وهذا يعني، أنها ليس فقط تخفيف هذه الأعراض ولكن أيضا إصلاح الكلى التالفة.

ومن بين هؤلاء الطب الصيني، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة. فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر الناجم عن مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. تعاونت مع العلاجات الأخرى، يمكن أن يساعد المريض الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى العودة إلى الحياة الطبيعية. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة، فإنها قد فقدان الفرصة في العودة إلى طبيعتها ولكنها أيضا يمكن أن تتمتع حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى أو زرع.

كنت تعرف مريض آخر لديه أعراض مختلفة لذلك هم بحاجة العلاجات المختلفة. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو نوع من العلاج هو أفضل بالنسبة لك أو لديك أسئلة أخرى في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق