احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأعشاب التي تساعد في علاج مرض الكلى المزمن


ما الأعشاب التي تساعد في خفض BUN وعلاج مرض الكلى المزمن؟ في الواقع، فإنه من المستحيل على خفض مستوى BUN عالية من جانب واحد أو اثنين من الأعشاب واحدة، لم يذكر لعلاج هذا المرض. إذا كنت ترغب في علاج هذا المرض بشكل دائم، يجب أن تأخذ العلاج المنتظم في الوقت المناسب.
مستوى BUN العادي هو حوالي 10-20 ملغ / ديسيلتر للبالغين، بعد الكلى لدينا التالفة، فإن النفايات مثل الكرياتينين واليوريا تتراكم في الدم وتشكيل مستوى عال. وبالتالي فإن النقطة الرئيسية لخفضه هي لاستعادة اضطراب الكلى، وهذا هو لعلاج أمراض الكلى.
كما ذكرنا في بداية هناك لا يمكن الأعشاب إشارة علاج هذا المرض، لذلك هناك حاجة إلى علاج منتظم. بعد سنوات من البحث، اخترع خبراء سلسلة من العلاجات الفعالة في علاج أمراض الكلى على أساس الصيني التقليدي أدوية عشبية. والأكثر معروفة هي العلاجات الأعلى سبعة TCM، مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من هذا المرض الحصول على فرصة لعكس مرضهم، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة، كما أنها يمكن لديهم نوعية الحياة.
خلال العلاج، والأطباء ترتيب علاجات مختلفة وفقا لحالة مرض المريض، وذلك لتحقيق الأثر العلاجي أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لهم أو أي واحد هو أكثر فعالية في علاج مرض الخاصة بك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا مع حالة مرضك مفصلة، ​​بعد تحليل، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع المعلومات التي تريدها . كل المعلومات التي نقدمها ليست تهمة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، لا تتردد في دردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق