احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المريض مع 70٪ وظائف الكلى تالف كيفية عكس ذلك


أمراض الكلى بنسبة 70٪ وظائف الكلى التالفة كيفية عكس ذلك؟ كما تعلمون، إذا كنت ترغب في عكس أمراض الكلى تحتاج إلى إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. ولكن في العيادة، تلك الكلى التالفة من الصعب عكسه. ما هو أسوأ من ذلك، تلك الأنسجة تنخر لا يمكن إصلاحه، بحيث مطالبة المريض على اتخاذ إجراءات في الوقت المناسب.
كيفية عكس أمراض الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه إذا كنا نريد لعكس مرض الكلى يجب أن نجد بعض العلاجات لإصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار مثالي من الطب الصيني التقليدي، يمكن أن يساعد المريض على تحقيق هذا الهدف من خلال تعاونت مع العلاج لدينا.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
خلال العلاج والأطباء ترتيب علاجات أخرى لتعاون مع هذا العلاج وفقا للحاجة، وذلك لتحقيق أفضل تأثير علاجي. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مرض الكلى بنسبة 70٪ الضرر وظائف الكلى يمكن أن تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى والتمتع بحياة ذات جودة عالية.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصينية Osmotherpy أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق