احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج أفضل للالتهاب الكلية من بريدنيزون


هل هناك أي علاجات مختلفة / أفضل لالتهاب الكلية من بريدنيزون؟ التهاب الكلية يشير إلى التهاب في إحدى أو كلتا الكليتين. أنها يمكن أن تكون ناجمة عن عدوى أو أمراض المناعة الذاتية. الشرط يمكن أن تكون خطيرة جدا، ويتطلب أن يعالج في الوقت المناسب. وسيتم تسليم المضادات الحيوية أو المنشطات مثل بريدنيزون في معظم الحالات.
غير بريدنيزون جيدة لعلاج التهاب الكلية؟
في الواقع، وذلك باستخدام المضادات الحيوية كافية وفعالة وسيلة هامة لتأخير تطور التهاب الكلية في مرحلة مبكرة. ولكن معظم الناس سوف تواجه انتكاسة لهذا المرض مرة أخرى ومرة ​​أخرى هذا هو لأنهم يفضلون وقف أو تقليل جرعات الأدوية بعد مرضهم على ما يرام. ما هو أسوأ من ذلك، وهذا النوع من الطب يجلب العديد من الآثار الجانبية، لذلك من شأنها أن تجلب المزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة التي يمكن أن تؤدي إلى أعراض أخرى.
هل هناك أي علاج أفضل للالتهاب الكلية من بريدنيزون؟
هناك أنواع عديدة من العلاج يعتمد على الطب الصيني التقليدي يمكن أن يكون بديلا جيدا للPredisone، بمساعدة المريض الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى يمكن أن يكون فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من الابتكار الأكثر شهرة في الطب الصيني التقليدي، وهو أمر مفيد لتعزيز الدورة الدموية وتبديد السموم في الدم. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر الناجم عن مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج التهاب الكلية وغيرها من أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو الدردشة مع الطبيب خارجا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق