احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 6.3 في أمراض الكلى ماذا يعني أن اذكر


بلدي الكرياتينين 6.3 خلال الاختبار الأخير ماذا تشير؟ أنا الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 42 عاما. في الواقع، الكرياتينين في الدم هو واحد من مؤشر على وظائف الكلى، من القيم من ذلك يمكننا أن نعرف المرحلة التي يكون المرض فيها.
في العيادة، والكرياتينين 6.3 يعني المرض الآن في مرحلة 4 مرض مزمن في الكلى وهناك غادر لتوه أقل من 30٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. دون رقابة جيدة إرادة المرض ينتقل إلى المرحلة 5، وهذا هو نهاية المرحلة الكلوي مرض، وهو مرض مهدد للحياة، ثم الناس لديهم لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع.
حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في هذه الحالة، يجب أن تتخذ إجراءات على الفور لمنع المرض يذهب أسوأ. في الماضي، لا توجد وسائل جيدة لمنع تطور هذا المرض، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله الناس هو تأخيرها. ولكن الآن هناك بعض العلاجات الفريدة التي يمكن أن تساعد الناس لمنع ذلك، وحتى عكس ذلك. وتستند هذه العلاجات على التقليدي الطب الصيني عشبة، وأنها يمكن علاج هذا المرض في وقت قصير على نحو فعال. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حل المشكلة الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، وهناك أنواع عديدة من العشبة في ذلك، حتى أثناء العلاج الأطباء سوف يرتب الأعشاب المختلفة وفقا لحالة المريض، وذلك لتحقيق أفضل تأثير علاجي. التعاون مع العلاجات الأخرى، يمكن أن يحل مشكلة في الكلى من جذورها.
مما سبق نعلم أن الكرياتينين 6.3 يعني المرض الآن في مرحلة 4 مرض مزمن في الكلى، في الماضي من الصعب علاجه، ولكن الآن مع مساعدة من العلاج المناسب، وتطور هذا المرض يمكن الوقاية منه، حتى عكس. حتى إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق