احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي وسائل أخرى لغسيل الكلى في علاج مرحلة الفشل الكلوي 5


وكانت والدتي الذي هو 72 على غسيل الكلى لمدة 10 أشهر من الآن، وقالت انها تم تشخيص الفشل الكلوي المرحلة 5 ابريل من العام الماضي، وقال الطبيب أنها تحتاج لغسيل الكلى: س. أريد أن أعرف هل هناك أي وسائل أخرى لعلاج ذلك.
ج: في الواقع، غسيل الكلى هو مفيد لتخفيف تلك الأعراض من المرحلة 5 الفشل الكلوي وأنها يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل وأطول في بعض درجة. ومع ذلك، فإنه لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره. وعلاوة على ذلك، سوف مرات طويلة من غسيل الكلى تحفز أعراض ومضاعفات أخرى الأمر الذي سيجعل من المرض أكثر تعقيدا.
هل هناك أي وسائل أخرى لغسيل الكلى في علاج المرحلة 5 الفشل الكلوي؟
في الماضي، لا يوجد بديل آخر لغسيل الكلى غير زرع الكلى. لكن حتى الآن، وأنواع كثيرة من العلاجات يمكن أن يساعد المرضى على العيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.
ومن المعروف أن العلاج الأكثر المعروفة باسم Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، التي يمكن أن تساعد في تجنب المريض أو التخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة، لذلك هو أكثر مناسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين. وبالنسبة لقضية أمك، وأوصى الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب.
بعد 7-10 أيام تطبيق الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكن أن المرضى الذين لديهم تخفيف كبير من أعراضها السريرية. بعد الاستشفاء شهر واحد، يمكن للمرضى جلب بعض الأدوية المنزل لتشغيل هذا العلاج في المنزل تحت إشراف الطبيب لمواصلة تعزيز الآثار العلاجية وخفض معدل المتكررة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن طرق بديلة لغسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق