احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين مستوى 4.1 هل الطب الصيني مفيدة لانها


أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين 4.1 هو الطب الصيني مفيدة لذلك؟ كما تعلمون، الطب الصيني هو جزء من جوهر الثقافة الصينية التقليدية، وقد ثبت أن تكون فعالة في علاج أمراض الكلى.

ومن المعروف أن مرض الكلى من الصعب علاجه، من أجل السيطرة على هذا المرض، وخبراء قضاء سنوات من الجهد للعثور على بعض العلاجات الجديدة على أساس الطب الصيني التقليدي، وأخيرا مايكرو الطب الصيني Osmotherapy يأتي إلى واقع ملموس، وهي مثالية الجمع بين الطب الصيني والطب الغربي.

غير الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay مفيدة في علاج أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين 4.1؟

في الواقع، وهذا النوع من العلاج مفيد في علاج أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين 4.1. ما هو أكثر من ذلك، إذا كان المريض يمكن أن أعتبر في الوقت المناسب يتمكنوا من الحصول على فرصة العيش مثل أي شخص عادي.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay علاج أمراض الكلى؟

في العيادة، ويمكن هذا النوع من العلاج علاج أمراض الكلى من خلال تحسين وظائف الكلى. فقد أربعة وظائف رئيسية التي هي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. كل هذه المهام هي مفيدة في إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. وعلاوة على ذلك، فهي مفيدة في تعزيز الدورة الدموية وتبديد السموم من الدم، وبالتالي لتقليل الأضرار التي لحقت الكلى أيضا.

مع مساعدة من هذا العلاج، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا وجميع تلك الأعراض الناجمة عن انخفاض وظيفة الكلى اختفى واحدا تلو الآخر كما وظائف الكلى تحسين.

بالنسبة للمريض مع مستوى الكرياتينين 4.1 يتمكنوا من الحصول على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي بمساعدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق