احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي وظائف الكلى أقل من 37٪ كيف يمكنني تحسين و


وظيفة كليتي أقل من 37٪ كيف يمكنني تحسين ذلك؟ كيفية تحسين وظائف الكلى أقل هو النقطة الرئيسية لعلاج أمراض الكلى، طالما أنك يمكن تحسينه، يمكنك تأخير تطور هذا المرض، حتى عكس ذلك.

في العيادة، والشعب مع 37٪ وظائف الكلى هي الآن في المرحلة 3 أمراض الكلى، بالقرب من المرحلة 4 (وظيفة الكلى أقل من 30٪)، لذلك هم بحاجة إلى اتخاذ تدابير الآن لمنع المرض يذهب إلى ما هو أسوأ.

كيفية علاج أمراض الكلى؟

ومن المعروف أن النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، حتى لو كان لا يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى، ولكن يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر، وبالتالي لحماية وظائف الكلى المتبقية المستوى الحالي. حتى المريض مع مرض الكلى، وكنت على نحو أفضل نظام غذائي مناسبا وفقا لحالتك الخاصة. إذا لزم الأمر، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت، وسوف نقدم نصيحة جيدة بالنسبة لك مجانا.

ولكن النقطة الأساسية هي أن يجد والحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب. ويرجع ذلك إلى اضطراب في الكلى انخفاض وظائف الكلى، وبالتالي، وإصلاح الخلايا الذاتية الكلى الجرحى أمر ضروري لتحسين وظائف الكلى.

في الكلى المتضررين، هناك خلايا الكلى السليمة والجرحى والميتة. والخلايا الذاتية الكلى النخر لا يمكن اصلاحها، ولكن مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy (واحد من العلاج الأكثر فعالية على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة)، وخلايا الكلى المصابين يمكن إصلاحه. طالما هناك الكثير من العمل أكثر من خلايا الكلى، ويمكن تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق