احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن عكس الفشل الكلوي في المرحلة مرض الكلى 3


س: لقد تم تشخيص صديقي في المرحلة 3 من مرض في الكلى، ولدت بكلية واحدة فقط. وقال الطبيب ليس لديها الأضرار التي لحقت الكلى لها. كيف يمكن أن يكون إذا كانت في المرحلة 3. أيضا، يمكن أن تلحق الضرر يمكن عكس إذا كان هناك تلف الكلى فعليا - لا أعتقد ذلك. وقالت انها كانت تحتفظ بالماء (كامل الجسم) لربما 10 شهرا، والغدة الدرقية في حالة من الفوضى ولديها الآن ارتفاع ضغط الدم
A: مرحبا السيد، ويسرني أن أجيب على سؤالك. لحالة صديقك، يجب أن لا تقلق كثيرا، وسبب المرحلة 3 ليست أسوأ مرحلة، فإنه يمكن وقفها أو عكسه بواسطة العلاج المناسب. المقبل، وسوف أجيب على سؤالك واحدا تلو الآخر.
لماذا قال الطبيب ليس لديها الأضرار التي لحقت الكلى لها؟
لأنها ولدت بكلية واحدة فقط، وذلك حتى لا يكون هناك ضرر في الكلى، تقرير الاختبار أيضا سوف تظهر مختلفة عن الآخرين.
يمكن عكس الفشل الكلوي إذا كان هناك تلف الكلى الفعلي؟
كما ذكرنا في البداية، تلف الكلى البرية يمكن عكسها مع العلاج المناسب. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الفعالة في علاج أمراض الكلى، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من خلال تحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا العلاج، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.
لحالة صديقك، وينبغي أن تتخذ إجراءات في الوقت الحالي. على الرغم من وجود تلف الكلى الفعلي، لكنها قد تعاني من تورم في الجسم كله (الاحتفاظ الماء) لمدة 10 شهرا، وقالت انها لديها الآن ارتفاع ضغط الدم. إذا تركت دون علاج، سوف تتضرر الكلى لها.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول مرحلة 3 أمراض الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق