احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا أمراض الكلى المريض على الصداع


لماذا مريض مرض الكلى هو من السهل الحصول على الصداع؟ الصداع يمكن أن يتسبب بالعديد من العوامل، وأن يؤثر ذلك على نوعية حياة الناس، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى. معرفة أسباب ذلك هو مفيد لعلاج، لذلك قبل اتخاذ حول العلاج، وسوف أشارك لك بعض الأسباب الشائعة للصداع في أمراض الكلى.
لماذا مريض مرض الكلى الحصول على الصداع؟
ارتفاع ضغط الدم هو أيضا من المضاعفات الشائعة من PKD. يمكن أن يحدث حتى عندما لا تزال وظائف الكلى الطبيعية. إذا ضغط الدم المرتفع لا يمكن السيطرة عليها تماما، والصداع، قد تظهر dizzness، والغثيان، والتقيؤ والأرق.
العاطفة السلبية هو أحد الأسباب المهمة من الصداع. الحفاظ على مزاج جيد من المهم جدا لمرضى الكلى من الأمراض.
مع تطور حالة المرضى، غسيل الكلى هو طريقة شائعة للحفاظ على حياتهم. الكلى الصداع هو أحد الآثار الجانبية لها، وذلك لأن محتوى السم العالي في الدماغ، والجفاف وعوامل أخرى.
بعد تلف الكلى، وسوف تنتج أقل EPO التي يمكن أن تحفز إنتاج خلايا الدم الحمراء. بالإضافة إلى ذلك، مستويات خطيرة من السموم يوريمي تتراكم في الجسم، والتي يمكن تقصير العمر الافتراضي للخلايا الصفائح الدموية والدم الحمراء بشكل كبير. لذلك، من المحتمل جدا أن يحدث في أمراض الكلى، مما يؤدي إلى الصداع فقر الدم فقر الدم.
كيفية علاج الصداع في مرض الكلى؟
القاتل الألم هو مفيد لتخفيف الصداع ولكن لا يمكن أن تحل المشكلة من جذورها. لذلك يجب علينا اتخاذ تدابير وفقا لأسباب ذلك. وأفضل وسيلة لايجاد العلاج المناسب لعلاج أمراض الكلى، إلا إذا تم الشفاء من المرض الأعراض الناجمة عن وسوف يشفى تماما.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق