احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الوخز بالإبر مفيد في علاج الفشل الكلوي


هو الوخز بالابر يساعد في علاج الفشل الكلوي؟ الوخز بالإبر هو جزء جوهر الطب الصيني التقليدي، تماما مثل حمام القدم العلاج وكامل علاج باث أنه لا يمكن علاج أمراض الكلى في حد ذاته ولكنه غير مفيد لإزالة السموم في الدم ويمكن أن تعزز الدورة الدموية.
كيف يمكن أن الوخز بالإبر علاج الفشل الكلوي؟
كما نعلم جميعا، يمكن أن الطب الغربي يساعد في تخفيف أعراض المرض، ولكن الوخز بالإبر يختلف مع تلك الأدوية الغربية، فإنه يمكن علاج هذا المرض من خلال تحفيز نقاط الوخز بالتالي لتنظيم الدورة الدموية والتخلص من المرض من جذوره. بسبب تأثير ملحوظ في مرض علاج، هو موثوق بها من قبل الناس في الصين
كما ذكرنا أعلاه، فإن هذا النوع من العلاج لا يمكن علاج أمراض الكلى في حد ذاته، لذلك أثناء الأطباء العلاج سوف يرتب العلاجات المختلفة للتعاون مع هذا المرض. من المعروف أن العلاجات الأكثر شيوعا كأكبر سبعة العلاج، كل هذه العلاجات تستند باللغة الصينية التقليدية عشبة الطب ولها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذه العلاجات، والمريض الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى قد يعيش مثل الناس العاديين، حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى كما أنها يمكن التمتع بحياة ذات جودة عالية.
لكن، وكما نعلم جميعا المريض يعاني من أعراض مختلفة وظروف مختلفة، لذلك ما إذا كان يمكن الحصول على التشخيص الجيد لا تعتمد فقط على العلاج يختارونه ولكن تعتمد أيضا على المرات التي يحصل عليها. بشكل عام، لا يمكن للفي وقت سابق من المريض الحصول على العلاج المناسب، وأفضل التكهن يمكن أن تحصل.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الصيني مثل الوخز بالإبر أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا او ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق