احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يسبب زيادة في الكرياتينين 3،3 حتي 3،78 في غضون 2 شهور


ما يمكن أن يسبب زيادة في الكرياتينين 3،3 حتي 3،78 في 2 أشهر؟ في الواقع، قد كرس النظام الغذائي غير صالحة للزيادة الكرياتينين ولكنها ليست العامل الرئيسي، بدلا الكلى التالفة ينبغي أن معظم اللوم.
لماذا الكلى التالفة وزيادة الكرياتينين 3،3 حتي 3،78 في 2 أشهر؟
كما تعلمون، فإن الكرياتينين هو النفايات من التمثيل الغذائي في العضلات، وأنها يجب أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا 'ثم خرج بها البول. إذا كانت معطوبة الكبيبات وGFR (وظيفة الترشيح الكبيبي) النقصان، هذه النفايات لن يتم السماح الخروج، ثم هذه السموم ستبقى في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين في مصل الدم المرتفع.
في الواقع، الكلى تلعب دورا هاما في الحفاظ على التوازن لدينا في الجسم، وذلك بعد كانت معطوبة، ووقع العديد من الأعراض، وزيادة الكرياتينين هو مجرد واحد منهم.
كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
مما سبق نعلم أن ارتفاع مستوى الكرياتينين سببه تلف الكلى، لذلك إذا أردنا أن خفضه ينبغي لنا لإصلاح الكلى التالفة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كواحدة من الطب الصيني الأكثر شهرة له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية، ويمكن أن إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، فإن جميع الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين اختفى واحدا تلو الآخر.
بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 3.8 معطوبة كلاهم معتدل، لذلك وهذا يعني أنهم في أمراض الكلى المرحلة 3، والتي يمكن عكسها من خلال العلاج في الوقت المناسب الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق