احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.8 هل هناك أي علاج لهذا


الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.8 هل هناك أي علاج لذلك؟ في الماضي، سيتم أوصت غسيل الكلى للمرضى مع الكرياتينين 5.8، خاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أعراض المصلية. ولكن في الآن الأيام، وهناك المزيد من الخيارات لهؤلاء المرضى، وأصبح الطب الصيني واحد من خيار الهيب ليس فقط لأنه له آثار جيدة ولكن أيضا لأنه يمكن علاج هذا المرض مع عدم وجود الكثير من الآثار الجانبية.

هنا ذكرنا الطب الصيني ليست التقليدي الصيني عشبة الطب، بل هو نوع جديد تماما من العلاج بناء على ذلك، والتي لديها وراثة مزايا عشبة الطب الصيني، والتخلص من أوجه القصور فيها. مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن أن المرضى الذين لديهم أفضل التكهن مع عدم وجود ضرر كبير.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay هي واحدة من العلاج الأكثر شهرة على أساس الصينية التقليدية أدوية عشبية، فإنه له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى يمكن أن يكون فرصة عكس مرضهم. للمرضى الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى كما أنها يمكن التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.

كنت أعلم أنه مريض مع creaitnine 5.8 عدم الدخول في المرحلة الأخيرة من مرض الكلى، لذلك لا يزال لديهم فرصة لعكس مرضهم. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لهذا العلاج أم لا، أو ما إذا كان يمكنك حصلت على أحوال الطقس جيدة أم لا، يمكنك إرسال معلومات مفصلة عن الشراء، بعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد لك المعلومات التي تريدها. كل المعلومات التي نقدمها ليست تهمة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق