احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ارتفاع ضغط الدم المتسارع في الفشل الكلوي


كيفية خفض تسارع ارتفاع ضغط الدم في الفشل الكلوي؟ تعلمون تسارع ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب ومعقدة الفشل الكلوي المزمن، وإذا تركت دون علاج فعال، وارتفاع ضغط الدم تتفاقم حالة الكلى المرضى وتسريع تطور مرض الكلى إلى حد كبير.

كيفية خفض تسارع ارتفاع ضغط الدم في الفشل الكلوي؟

1. وضع خطة نظام غذائي معقول

أولا، ينبغي أن المرضى السيطرة على كمية من الصوديوم والسوائل. ثانيا، والحد من تناول الدهون واتخاذ بروتين عالي الجودة. ثالثا، شرب الشاي العشبية بشكل صحيح والتي لديها تأثير تليين الأوعية الدموية، ومكافحة البكتيريا وتحسين وظيفة الأوعية الدموية cardiocerebral. وأخيرا، فمن الأفضل لهؤلاء المرضى الكلى لإنهاء الكحول، لأن حدوث ارتفاع ضغط الدم لديه علاقة وثيقة مع شرب الكحول.

2. السيطرة على الوزن بإحكام

وتفيد التقارير أن زيادة ضغط الدم قد تكون ذات صلة لزيادة في الوزن. السيطرة على الوزن مرضى الكلى "يمكن أن تساعد في تحسين الانسولين المقاومة، وعلاج مرض السكري وفرط شحميات الدم، وإدارة تسارع ارتفاع ضغط الدم.

3. هل ممارسة الرياضة بانتظام

وينصح المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن دائما للقيام بتمارين خفيفة بانتظام يمكن أن تحسن حالتهم الصحية الشاملة وخفض ضغط الدم المرتفع. المشي، والركض، وتاي تشي واليوغا وغيرها، هي خيارات جيدة بالنسبة لمعظم المرضى. في الصين، كيغونغ هو أيضا وسيلة جيدة لإدارة ارتفاع ضغط الدم وتقليل جرعة من الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم.

4. أخذ الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم

في العيادة، وهناك العديد من الأدوية التي يمكن أن تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع، لذلك ينبغي أن المرضى الذين يتناولون ادوية كمرشدين الطبيب. في معظم الحالات، فإنها تحتاج إلى اتخاذ اثنين أو أكثر من أنواع من الأدوية لتعزيز الآثار العلاجية لهذه الأدوية.

5. البحث عن بعض العلاجات التي يمكن أن تساعد في عكس الفشل الكلوي، وهذا هو النقطة الرئيسية لعلاج الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم فيها.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق