احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الكيس الكلى من 6 سم السبب تتكرر المسالك البولية العدوى


يمكن الخراجات الكلى من 6cm وسبب تكرار التهاب المسالك البولية؟ وعلى الرغم من أن معظم الخراجات الكلى حالة عدم إحداث أي أعراض ولكنها تفعل يمكن أن تسبب العدوى المتكررة وبعض الأعراض الأخرى.

لماذا الكيس الكلى من 6 يمكن أن يسبب تكرار التهاب المسالك البولية؟

عندما تكبر الأكياس إلى حد ما، فهي عرضة للتمزق. عندما تمزق الخراجات، فإن السوائل الكيسي تتدفق. سوف السوائل تسبب العدوى إلى الأجهزة حيث تتدفق من خلال. عندما تتدفق من خلال المسالك البولية، وسوف يسبب التهاب المسالك البولية.

ويجب أن يشفى الخراجات الكلى من 6 سم؟

وغالبا ما لا يطلب العلاج كما تظهر أية أعراض. ولكن إذا وظائف الكلى ورفض أو ألم شديد تطور، ينبغي أن تؤخذ القياسات المباشرة. اعتمد ثقب أو عملية جراحية لمعالجة المشاكل في ظل هذه الظروف. والخراجات الكلى لا يؤدي إلى أعراض لأنها تنمو حتى تصل إلى 4CM القطر. علامات أو أعراض تشمل ألم خفيف في الظهر أو الجانب، والحمى، أو ألم في البطن العلوي وما إلى ذلك التي تتطلب منا لعلاج الخراجات الكلى 8 سم.

كيفية علاج الخراجات الكلى من 6 سم ومنعها من المتكرر التهاب المسالك البولية؟

عادة، هناك طريقتان لعلاج الخراجات الكلى. سوف يتم تطبيقها لعملية بسيطة كيس الكلى لعلاج ذلك، مع مساعدة من العملية، فإن الناس قد يكون التشخيص الجيد.

ولكن للأشخاص الذين يعانون الخراجات الكلى المعقدة، العملية ليست خيارا جيدا، لأن العملية لا يمكن إزالة الأكياس، ما هو أسوأ من ذلك، قد تتفاقم الإصابة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق