احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأكثر فعالية من FSGS


ما هو العلاج الأكثر فعالية من FSGS؟ يمكن FSGS يسبب المتلازمة الكلوية، الفشل الكلوي، حتى أورميا، لذلك يرتبط علاج FSGS مع كثير من الناس.

العلاجات العامة للFSGS

العلاج الستيرويد هو علاج الكلاسيكية للFSGS في medicine.It الغربي يمكن قمع نظام المناعة، وقمع المناعة response.If استجابة الأطفال للدواء، سيكون لديهم يتم استخدام مغفرة في proteinuria.Additional الأدوية المثبطة للمناعة أيضا لعلاجه.

ومع ذلك، استخدام على المدى الطويل من الأدوية المثبطة للمناعة والمنشطات يمكن أن تؤدي إلى طن من الآثار الجانبية.

وذلك من أجل تخفيف الأعراض الناجمة عن المرض والعلاج، ويصف الأطباء بعض الأدوية مثل ارتفاع ضغط الدم والمخدرات، مدرات البول، والعقاقير وغيرها، وبالنسبة للمريض،

العلاجات البديلة لFSGS

العلاج المناعي

العلاج المناعي هو العلاج البديل للFSGS. فإنه يعامل المرض من خلال البدء، قمع أو تعزيز استجابة التهابية في الكلى. في علاج FSGS، فإنه يمكن أن قمع النشاط المناعي غير طبيعي واستجابة جهاز المناعة، وبالتالي وقف المزيد من تدهور وظيفة الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هناك أنواع كثيرة من الأعشاب في هذا العلاج، والأطباء ترتيب دائما مختلفة منها وفقا للحالة مرض المريض. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كنوع من العلاج الطبيعي، ويمكن علاج أمراض الكلى، بما في ذلك FSGS في الخطوات العلاج التالية:

تتحلل المركبات المناعية والمصفوفة خارج الخلية.

تحسين الدورة الدموية.

توفير المواد الغذائية لاستعادة بنية الكلى.

تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لتحسين وظائف الكلى.

مع مساعدة من الخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy، FSGS يمكن السيطرة عليها تماما. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS يمكنك ترك رسالة لنا او ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق