احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا التهاب الكلية الذئبة المرضى الذين لديهم أقدام الألم


لماذا التهاب الكلية الذئبة المريض يكون ألم القدمين؟ كما تعلمون، ويرتبط التهاب الكلية الذئبة مع اضطراب المناعة. مع تطور هذا المرض، وظيفة الكلى تنخفض تدريجيا، ثم سلسلة من الأعراض سوف تحدث، وآلام في القدمين هو واحد من الأعراض الشائعة.
ما هي أسباب آلام القدمين في التهاب الكلية الذئبة؟
1. التهاب المفاصل أو النقرس
ونتج عن التهاب الكلية الذئبة من SLE، والتي يمكن أيضا مهاجمة العديد من الأجهزة الأخرى. مع تفاقم هذا المرض في الكلى، فمن المرجح أن تشارك في هذا المرض مفصل. وذلك لأن الكلى ضعف غير قادرة على إزالة حمض اليوريك تماما. تراكم حمض اليوريك يمكن أن تحفز التهاب المفاصل والنقرس بسهولة، لذلك قد يكون عند مرضى آلام القدمين.
2. قدم تورم
عموما، تورم غير مؤلم، ولكن في الحالات الشديدة، وتورم أسباب ضعف الدورة الدموية التي تزيد من خطر العدوى. إذا كان المرضى يجدون احتباس السوائل في أقدامهم، ينبغي أن تأخذ بعض العلاجات لتخفيف هذه المشكلة.
3. عدم التوازن المنحل بالكهرباء
بالإضافة إلى تطهير الدم، والحفاظ على توازن الكهارل هي وظيفة الكلى أخرى. عندما تفشل الكلى على العمل بشكل طبيعي، وسيتم تدمير توازن الكهارل بسهولة. ثم، ومستوى الكالسيوم منخفضة، ومستوى الفوسفور عالية ومستوى البوتاسيوم عالية قد تكون أسباب آلام القدمين لمرضى التهاب الكلية الذئبة.
الآن، يمكننا أن نعرف سبب التغييرات آلام القدمين من شخص لآخر. إذا كان المرضى يرغبون في تخفيف الألم أقدامهم، يجب أن تجد أولا من سبب الألم أقدامهم. يمكن الموافق العلاج جعل المرضى التخلص من هذه المشاكل على نحو فعال.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج التهاب الكلية الذئبة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو الاتصال بالطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق