احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 3 FSGS يكون عكس من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy


يمكن أن المرحلة عكسه 3 FSGS كتبها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟ المرحلة 3 أمراض الكلى هي المرحلة المعتدلة، وهناك تضرر 40٪ ~ 70٪ وظائف الكلى ولكن الكلى لا تزال تفعل عملهم بأنفسهم. وهذا هو القول، فإن جزءا كبيرا من خلايا الكلى المتأصلة يلعبون وظيفتها بشكل طبيعي، ولكن معطوبة بعض خلايا الكلى أو حتى نخرية. وهذا هو السبب في المرضى الذين يعانون من البدء في سلسلة من الأعراض والمضاعفات.
أمراض الكلى FSGS
وفقا لبحث السريري، بداية من FSGS لديه علاقة وثيقة مع اضطراب المناعة. عندما يصبح النظام المناعي غير طبيعية، والمواد الضارة تهاجم الجسم. ثم، فإن الجسم ينتج أجسام مضادة لتتحد مع المستضدات، وتشكيل المعقدات المناعية. عندما تتراكم هذه المركبات المناعية يصل في الكلى وتحفز التفاعلات الالتهابية، سوف تتضرر الكلى تدريجيا. مع فقدان وظائف الكلى، وحالة المرض المرضى تسوء أكثر وأشد.
المرحلة 3 FSGS
وفقا لمستوى GFR، المرحلة 3 FSGS له GFR 30ML / دقيقة ~ 59ml / دقيقة. في هذه الحالة، والمرضى تبدأ لديهم ارتفاع في ضغط الدم وتورم، بروتينية، بيلة دموية، وبعض المشاكل الأخرى. الإدارة الجيدة لهذه المشاكل يمكن أن تساعد في تحسين أحوال الطقس المرضى وتعزيز جودة حياتهم.
يمكن أن المرحلة عكسه 3 FSGS كتبها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
وفقا لأسباب المرحلة 3 FSGS، نود أن نوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.
من جهة، يمكن أن تذوب المركبات المناعية وتنظيم الجهاز المناعي، وذلك لحماية ما تبقى من أنسجة عمل الكلى. من ناحية أخرى، يمكن أن إصلاح خلايا الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى إلى حد ما. طالما الكلى ضعف يمكن أن يعود إلى وضعها الطبيعي، ويمكن عكس المرضى المرحلة 3 FSGS بنجاح.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق