احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب الصينية لعلاج الخراجات على الكلى


هل هناك أي نوع من الأعشاب التي يمكن أن يؤخذ عن طريق الفم لعلاج الخراجات على الكلى وما هي أسماء من لهم؟ في الواقع، هناك ينصح بعض الأعشاب الصينية لتقليص الخراجات الكلى، مثل برو-القصب، الهندباء، والرعد إله الكرمة، الدب فوق البنفسجية، والثوم، التوت البري والكوبية.
عادة، سوف يوصي الأطباء عمليات لإزالة الخراجات في الكلى، ولكن الخراجات قد تنمو مرة أخرى في فترة قصيرة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تتسبب في المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.
في الصين، ونحن حقا استخدام العلاجات العشبية الصينية للحد من الكيس الكلوي. هناك على حد سواء أخذ عن طريق الفم الطب والطب تطبيق خارجي. ويمكن لهذه الأدوية العشبية يساعد على توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وزيادة نفاذية جدران الكيس. يمكن استيعابها كيس السائل الكلوي وتفريغها من قبل الدورة الدموية. وبصفة عامة، فإن الكيس الكلوي الخاص بك تصبح أصغر بعد العلاج أسبوع واحد أو اثنين. ما هو أكثر من ذلك، والأعشاب الصينية أيضا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى، والتي سوف يحولون الأعراض والمضاعفات الخطيرة في PKD في الأساس. ثم المرضى PKD يمكن أن يكون بعيدا عن الفشل الكلوي، غسيل الكلى وزرع الكلى.
كما ذكرنا في البداية، هناك بعض الأعشاب يمكن استخدامها لتقليص الخراجات على الكلى، باستثناء تلك الأعشاب، وهناك أنواع كثيرة من الأعشاب يمكن أن تستخدم أيضا لعلاج الخراجات يتقلص وكل من ثم لديها ملامحها الخاصة و وظائف، وذلك أثناء فترة العلاج، والأطباء ترتيب الأعشاب المختلفة وفقا لحالة المرض.
إذا كنت تريد أن تعرف ما هي أنواع من الاعشاب هي مناسبة لك أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات في الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق