احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المزمن واحد الكلى صحي جيد ما هي الاختلافات


الكلى المزمن مرض واحد الكلى صحية جيدة ما هي الاختلافات؟ في مرض الكلى المزمن قد تضررت الكلى في بعض درجة، وتلف قد يرتبط مع اثنين من الكليتين. ولكن فكرة جيدة مايو الكلى صحي يعني ولد الشخص مع كلية واحدة أو المرض لم تلف الكليتين.
كما الكلى لديه تعويضية قوية، حتى يتمكن الناس حتى يستطيع أن يعيش مثل أي شخص عادي بكلية واحدة فقط. حتى يتمكن الأشخاص الذين ولدوا مع كلية واحدة يمكن أن يكون لها حياة طبيعية على الرغم من حياته /، لذلك طالما لا يوجد أعراض واضحة، أنه ليس من الضروري أن يهتم به.
ولكن للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، بغض النظر عن المرض أضر واحد أو اثنين في الكلى، فإنها تحتاج إلى اتخاذ إجراءات الآن لمنع المرض من الفشل الكلوي، حتى أورميا.
كيفية علاج أمراض الكلى المزمن؟
دون رقابة جيدة، وسوف أمراض الكلى يدخل في أورميا في فترة قصيرة، فكيف للتعامل معه هو حقا مشكلة كبيرة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من الابتكار الصينية التقليدية عشبة الطب، ويهدف إلى تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس في هذه المرحلة المبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. وهذا يعني، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لعكس مرضهم مع مساعدة من هذا العلاج.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق