احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 أمراض الكلى مع GFR 25 لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى أي خيار آخر


هل هناك أي خيار آخر للمرحلة 4 الكلى المريض المرض مع GFR 25 ولكن لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى؟ في الواقع، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة 4 أمراض الكلى يتمكنوا من تجنب غسيل الكلى مع مساعدة من عشبة الطب الصيني.
بالنسبة للأشخاص الذين هم في المرحلة 4 الفشل الكلوي، مازلنا هناك 15٪، بل وأكثر، وظيفة الكلى، لذلك اذا كان بامكانهم الحصول على بعض العلاجات التي يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
في غسيل الكلى في الماضي هو السبيل الوحيد لتخفيف أعراض الفشل الكلوي قبل المريض زرع الكلى تأخذ لكن في أيامنا هذه هناك بعض العلاجات الأخرى التي يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.
الطب الصيني عشبة يمكن أن تساعد في تجنب الفشل الكلوي المريض غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى، من بينها Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، هو أفضل علاج معروف. له أربع وظائف أساسا التي هي مضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال تلك الوظيفة الأربعة، فإنه يمكن إصلاح الأضرار أنسجة الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الأضرار.
هناك أنواع كثيرة من الأعشاب هي أيضا مفيدة لعلاج أمراض الكلى، وكل منهم لديه وظيفة خاصة بها، وذلك خلال الأطباء العلاج سوف يرتب الأعشاب المختلفة وفقا لحالة المريض. إذا كنت مريض الذين يريدون تجنب غسيل الكلى وتريد أن تعرف ما إذا كان هذا العلاج هو مناسب لك، يمكنك استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت، أنها ستوفر المعلومات التي تريدها في أسرع وقت ممكن.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق