احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى المريض مع GFR 11 ما كمية السائل يجب أن شرب


مريض غسيل الكلى مع GFR 11 ما كمية السائل ينبغي لي أن تشرب؟ في الواقع، فإن معظم الناس الذين يتناولون غسيل الكلى تريد أن تعرف الإجابة، وازعجت من قبل هذا السؤال. وأشار الخبراء إلى أن، للأشخاص الذين يعانون البول الطبيعي أنها يمكن أن تشرب الماء بقدر ما يمكن للشخص العادي. ولكن للأشخاص الذين يعانون التبول غير طبيعي يجب أن تأخذ المياه وفقا لحجم التبول الخاصة بهم.
لماذا الناس الذين يتناولون غسيل الكلى يجب التحكم في كمية من الماء؟
خلال الفشل الكلوي، وكمية البول تنتج قطرات. إخراج البول يتوقف عادة تماما بمجرد المرضى على غسيل الكلى لأكثر من 6 أشهر. أخذ الأسباب المياه الكثير من تورم أنحاء الجسم، ويزيد من ضغط الدم ومن شأنه أن يجعل عمل القلب أكثر صعوبة مما يؤدي إلى قصور في القلب. أيضا الكثير من استهلاك المياه يمكن أن تجعل الرئتين الصعب على المريض أن يتنفس.
ما كمية السائل يجب أن علاجنا المريض مع GFR 11 الشراب عن كل يوم؟
قد تختلف تقييد الماء من كل مريض على غسيل الكلى. ويستند الكمية الموصى بها يوميا من كمية المياه على كمية البول المنتجة في فترة 24 ساعة، وكمية من احتباس السوائل واضح اعتبارا من تورم، وكمية الوزن المكتسبة بين العلاجات غسيل الكلى، وإذا كان المريض لديه فشل في القلب الأساسية، و مستوى تناول الملح يوميا
على سبيل المثال، إذا وظيفة الكلى الخاصة بك محدودة جدا، وسوف يوصي الطبيب المعالج 1200 مل يوميا، وهو ما يعادل 40 أوقية. أو 5 أكواب. إذا الكليتين تعمل على نحو أفضل، قد يسمح للشرب 2000 مل، أي ما يعادل 67 أوقية. أو 8 1/3 كوب.
إذا كان لديك سؤال آخر عن غسيل الكلى، لا تتردد في ترك لنا رسالة، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق