احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لتحسين وظائف الكلى في ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


هل هناك أي فرصة لتحسين وظائف الكلى في ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟ ارتفاع ضغط الدم Nephropathyis مرض الكلى الثانوية من ارتفاع ضغط الدم المزمن. كما يسبب ارتفاع ضغط الدم الضرر بالأوعية الدموية في الكلى، وظيفة الكلى تنخفض تدريجيا.
هل من الممكن لتحسين وظائف الكلى في ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟
يجب أن تعتمد على حالة المرض المرضى.
إذا كان معدل الترشيح الكبيبي الخاص بك (GFR) لا يزال أعلى من 60ML / دقيقة، وليس هناك شك في أن نتمكن من عكس تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى بنجاح.
إذا يتراوح GFR الخاص 15-59 مل / دقيقة، لديك فرصة 50٪ لعكس ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى الخاصة بك والحصول على وظيفة الكلى تحسين.
إذا GFR الخاص بك هو أقل من 14ml / دقيقة، ونحن يمكن أن تساعد في وقف حالة مرضك من تدهور ومنع حدوث مضاعفات تهدد الحياة. أيضا، ونحن قادرون على تحسين نوعية حياة المرضى.
هنا، يجب أن تعرف ما إذا كان لديك فرصة لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. ثم، وسوف نعطيه بعض الاقتراحات للمساعدة في تحسين حالتك الصحية.
علاجات فعالة لتحسين وظائف الكلى في ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية
من التحليل أعلاه، يمكننا أن نعرف ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي لارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى، والعلاج لهذا المرض الكلى يجب أن تبدأ من ضبط ضغط الدم المرتفع. أولا، هناك حاجة إلى اتباع نظام غذائي خطة صحية مع تقييد الصوديوم، والسوائل والبروتين المدخول. ثم، قد يحتاج المرضى لأخذ بعض الأدوية الخافضة لضغط الدم مثل ACEI، ARB وقناة الكالسيوم الحاجزون. (في معظم الحالات، يحتاج المرضى إلى تناول عدة أنواع من الأدوية للسيطرة على حالة مرضهم. استشر الطبيب على الانترنت لتحديد ما هي الأدوية التي يجب اتخاذها.)
الى جانب ذلك، العلاجات مثل الصغرى، الطب الصيني، واضح الدم العلاج التلوث، وهوت ضغط العلاج والعلاج بالخلايا الجذعية التي يمكن أن تساعد على تحسين حالة الكلى، ولكن هي مناسبة لمختلف المرضى. لذا يجب عليك اختيار العلاج وفقا لحالتك الخاصة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق