احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الوقاية من التهاب الكلية الذئبة من الفشل الكلوي


كيفية الوقاية من التهاب الكلية الذئبة من الفشل الكلوي؟ ويرتبط التهاب الكلية الذئبة مع اضطراب المناعة النظامية. إذا غير المنضبط على نحو فعال، قد تؤدي إلى تفاقم التهاب الكلية الذئبة إلى الفشل الكلوي تدريجيا. إذا كان الأمر كذلك، قد يكون مريضا لقبول زرع الكلى أو الغسيل الكلوي.
بشكل عام، في وقت سابق المرضى تقبل العلاج الفعال، يمكن تحقيق أفضل الأثر العلاجي. تماما مثل أنواع أخرى من مرض مزمن في الكلى، فإنه عادة ما يستغرق وقتا طويلا نسبيا للتقدم إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي. خطة العلاج الفوري يمكن أن يوقف تطور التهاب الكلية الذئبة وعكس الفشل الكلوي في الوقت المناسب.
بسبب ظهور التهاب الكلية الذئبة له صلة وثيقة مع اضطراب المناعة ودائع المركبات المناعية في الكلى، يجب أن تكون خطة العلاج قادرة على تنظيم جهاز المناعة، وإزالة المركبات المناعية من الجسم. وفقا لخصائص هذا المرض، نود أن نوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لهؤلاء المرضى.
من جهة، وهذا يمكن تطبيق خارجي من الطب الصيني التقليدي يساعد الجمع، وتقسيم وإذابة المركبات المناعية من الجسم. طالما يتم التخلص من هذه المركبات المناعية من الجسم، ويمكن أن تكون محمية خلايا الكلى المتأصلة بنجاح. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام بعض الأدوية التي لها خاصية تنظيم الجهاز المناعي لمنع تشكيل المعقدات المناعية.
من ناحية أخرى، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة ضعاف إصلاح خلايا الكلى وإعادة بناء هيكل الكلى التصفية. عندما يمكن أن الكلى تصفية الدم بشكل طبيعي، والمرضى لا داعي للقلق بشأن ظهور الفشل الكلوي أي أكثر من ذلك. وعلاوة على ذلك، يستند العلاج كاملة على الأعشاب الطبيعية، لذلك ليس له آثار جانبية كبيرة.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج التهاب الكلية الذئبة أو الفشل الكلوي، يمكنك الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق