احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو قدم العلاج حمام مفيدة في علاج مرض الكلى المزمن


هو العلاج حمام القدم مفيدة في علاج أمراض الكلى المزمن؟ في الواقع، وهذا النوع من العلاج هو واحد من العلاج الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، جنبا إلى جنب مع العلاجات الستة الأخرى كما هي معروفة في TCM العلاجات الأعلى السبعة.
هو قدم العلاج حمام ماء دافئ للتو؟
الصينية التقليدية العلاج حمام القدم الدواء ليس حمام القدم ببساطة، هو جزء من جوهر الطب الصيني التقليدي.
تحفيز تشي الأصلي في الطول الكلى والقضاء على العوامل المسببة للأمراض السامة في الطول الكلى عن طريق غمر القدمين في ديكوتيون الطبية، والتي يمكن أن تعمل على يونغتشيوان نقاط الوخز (KI 1) وTaixi نقاط الوخز (KI 3). هذا العلاج من حمام القدم يمكن أن تشي الأصلي في الطول الكلى للأقدام shaoyin كافية وتتدفق بسلاسة للدخول في الكلى ومن ثم يمكن استعادة تشي الأصلي في الكلى.
ما هي الآثار المترتبة على قدم العلاج حمام في علاج أمراض الكلى؟
ومن المفيد في تخفيف الآلام، وتعزيز نوعية النوم، وتحسين الشهية والتعرق. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن تدفئة اليدين والقدمين وحكة الإغاثة.
ولكن هذا العلاج لا يمكن علاج أمراض الكلى بشكل جيد في حد ذاته. حتى أثناء فترة العلاج، والأطباء ترتيب معاملة مختلفة لتعاونت مع هذا العلاج وذلك لتحقيق أفضل تأثير علاجي. يجب أن تكون واحدة من العلاج المعروفة الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay، التي يمكن أن تساعد المريض مع الفشل الكلوي المعتدل العودة إلى الحياة الطبيعية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا العلاج يمكنك النقر هنا.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق